Examine This Report on عقارات

Wiki Article

خدماتنا بيع العقارات توفير الفرص الاستثمارية خدمة الاستشارات العقارية عقارات فاخرة الجولات العقارية المجانية خدمات ما بعد البيع المدونة الموارد البشرية سياسة الخصوصية

وستجد أن المستثمر الأجنبي في دبي يتمتع بمزايا كبيرة، حيث يحق للمستثمرين الأجانب الحصول على ملكية حرة للعقار في مناطق معينة.

تشير جميع التقارير الدولية المتخصصة في القطاع العقاري، والبيانات المحلية الخاصة بحجم المبيعات والتداولات العقارية منذ بداية العام الجاري، إلى أن الإمارة متجهةٌ نحو تحقيق طفرة عقارية كبيرة خلال السنوات المقبلة، وذلك بفضل ما تتميز به من موارد ونظام حديث، حيث تشهد استقراراً وتطوراً ملحوظاً في العديد من المجالات، منها على سبيل المثال:

وبالتعاون مع إيدج للعقارات، يمكنك اختيار الخيار المناسب لاحتياجاتك:

خدماتنا بيع العقارات توفير الفرص الاستثمارية خدمة الاستشارات العقارية عقارات فاخرة الجولات العقارية المجانية خدمات ما بعد البيع المدونة الموارد البشرية سياسة الخصوصية

الخليج التجاري: تتخذ هذه المنطقة موقعاً استراتيجياً في دبي، وتعرض للعميل مجموعة من العقارات السكنية والتجارية المميزة

تقدم شركة امتلاك جلوبال إلى جانب خدمة تأمين العقار المناسب مجموعة من الخدمات الأخرى مثل تقديم المعلومات اللازمة عن كيفية الاستثمار في دبي، والقيام بالاستشارات العقارية التي تمهد الطريق أمام المستثمر لاختيار العقار المناسب، والجولات الميدانية التي تتيح إمكانية معاينة العقار والواقع المحيط به، وتتكفل امتلاك العقارية بتأمين كافة الأوراق اللازمة من أجل نقل سند الملكية، ومتابعة بقية الإجراءات في مؤسسات الدولة المعنية.

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي.

خريطة الموقع شروط وأحكام سياسة ملفات تعريف الارتباط سياسة الخصوصية وثائق البناء

هذا غير إثبات الشخصية والذي يتمثل في جواز السفر الساري والوكالة القانونية في حالة أن البائع أو المشري قد قام بتعيين وكيل.

ويُمكن توضيح أهم النقاط المتعلقة في قانون الاستثمار في دبي عبر البنود التالية:

سهولة الحصول على تمويل: أياً كنت، وأياً كان وضعك المالي وكنت ترغب في بدء الاستثمار في سوق العقارات فباستطاعتك الحصول على تمويل عقاري من أحد البنوك والمؤسسات المالية، وستتمكن بذلك من شراء عقارات للبيع في دبي وتأجيره والاستفادة من مبالغ الإيجار في سداد القسط!

تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة اقرأ أكثر تتطلب رأس مال كبير جداً وبحثاً مستمراً عن عقار بسعر معقول ليتمكن المستثمر من بيعه بسعر أعلى وضمان ربح مادي كبير. وتمتلك الشركة العديد من المشروعات الحيوية المتكاملة في قلب منطقة دبي لاند الشهيرة، مثل داماك هيلز وداماك لاجونز وغيرها.

يتمثل أحد أفضل طرق الاستثمار العقاري هذا بتطوير وإنشاء الوحدات السكنية في مبنى أو وحدات سكنية صغيرة مستقلة وعرضها للبيع سواء بشكل منفصل أو عبر بيع المبنى بأكمله بجميع الشقق. تعتبر هذه الطريقة مربحة للغاية إلا أنها تحتاج إلى رأس المال كبير جداً وأغلب من يقوم بهذا النوع من الاستثمارات العقارية هم المقاولون والمطورون العقاريون وعادة ما يشترك أكثر من مستثمر في الاستثمار العقاري هذا أو تكون مملوكة من قبل مستثمر واحد قد اقترض مبلغ تمويل عقاري من بنك أو شركة تمويل.

Report this wiki page